منتــــــديات شمس بغداد

منتدى الفن والموسيقى والترفيه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الخميسات والدفاع الجديدي يقتربان من الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيف النعيمي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 172
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: اتحاد الخميسات والدفاع الجديدي يقتربان من الصدارة   الإثنين فبراير 04, 2008 5:35 am







ضيق الاتحاد الزموري للخميسات والدفاع الحسني الجديدي الخناق على الجيش الملكي المتصدر بعد خسارة الأخير أمام الثاني صفر-1 وفوز الأول على النادي المكناسي 4-1 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وأصبح الفارق بين الفرق الثلاثة نقطتين ويفصل بين الاتحاد الزموري الثاني والدفاع الحسني الجديدي الثالث فارق الأهداف بعد فوز الأخير على الجيش الملكي بهدف سجله الرياحي رضا (55).

أما أهداف الاتحاد الزموري للخميسات أمام النادي المكناسي فكانت من نصيب فهيم عادل (17) ولكراوي عزيز (38) والسنغالي سيون كايتا (86) وهشام الفتحي (87)، مقابل هدف لعبد الكبير مفكر (5).

وبقي أولمبيك خريبكة قريبا من ثلاثي الصدارة بفوزه على ضيفه النادي القنيطري بهدفين سجلهما بكر الهلالي (6) وحسن الصواري (66 من ركلة جزاء)، فرفع رصيده إلى 31 نقطة متخلفا بفارق 3 نقاط فقط عن الجيش الملكي.

واكتفى الرجاء البيضاوي بالتعادل مع مضيفه المغرب التطواني صفر-صفر، وكذلك فعل جاره الوداد البيضاوي بتعادله مع ضيفه حسنية اغادير بهدف لعبد الرزاق سقيم (61)، مقابل هدف لهشام العلولي (49 من ركلة جزاء).

وتعادل أيضاً شباب المسيرة مع مولودية وجدة صفر-صفر والمغرب الفاسي مع اتحاد الفتح الرياضي بالنتيجة ذاتها واولمبيك اسفي مع الكوكب المراكشي بهدفين سجلهما دنيال بوريس لاندري (33) وزوين خالد (45 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين ليوسف مريانة (16 من ركلة جزاء) ووسام بركة (45).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loveiraq.ahlamontada.com
 
اتحاد الخميسات والدفاع الجديدي يقتربان من الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــديات شمس بغداد :: ~*¤ô§ô¤*~منتدى الالعاب~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى الالعاب والترفيه-
انتقل الى: